الإعلان عن موعد الأيام الثقافية لمحافظة رفح

الإثنين 03 فبراير 2020 10:30 ص بتوقيت فلسطين

الإعلان عن موعد الأيام الثقافية لمحافظة رفح

أعلن رئيس بلدية رفح د. أنور الشاعر، عن اطلاق فعاليات الأيام الثقافية لمحافظة رفح بعنوان "رفح تتحدث عن نفسها"، والتي ستبدأ في التاسع من الشهر الجاري وتستمر حتى الرابع عشر من الشهر ذاته.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته المؤسسات المشاركة في فعاليات الأيام الثقافية، صباح اليوم في مبنى دار بلدية رفح، بحضور وكيل وزارة الثقافة د. أنور البرعاوي ورئيس بلدية رفح د. أنور الشاعر ومدير مدير تعليم رفح أ. أشرف عابدين وممثلين عن المؤسسات المشاركة في الفعاليات.

وأوضح الشاعر أن الفعاليات ستشمل استعراض تاريخ المدينة الحضاري والنضالي والثقافي والأدبي وعرض مواهب أبناء المدينة الكتابية والمسرحية على مدار أيام الفعاليات التي ستنظم في ساحة مدرسة بئر السبع الثانوية ومكتبة بلدية رفح.

وشكر المؤسسات الشريكة في فعاليات الأيام الثقافية بكافة جوانبها واللجان المنظمة والمشرفة على الفعاليات، معتبراً أن الفعاليات بهذا التوقيت هو رسالة تأكيد على تمسك الفلسطيني بجذوره التاريخية وارتباطه بقضيته ورفضا لصفقة القرن وكافة محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

ودعا الشاعر أبناء محافظة رفح للتواجد والمشاركة في الفعاليات والاطلاع على تاريخ وموروث محافظة رفح الثقافي والأدبي والعلمي خلال فترة اقامة الفعاليات.

رفح / الاقتصادية