رئيسة الاحصاء الفلسطيني تستقبل القنصل العام الايطالي لدى دولة فلسطين

الخميس 23 يوليو 2020 10:58 ص بتوقيت فلسطين

رئيسة الاحصاء الفلسطيني تستقبل القنصل العام الايطالي لدى دولة فلسطين

 استقبلت معالي السيدة د. علا عوض، رئيسة الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني، في المقر الرئيسي للجهاز بمدينة رام الله، اليوم الأربعاء، السيد جوسيبي فيديلي، القنصل العام الايطالي لدى دولة فلسطين والسيدة كريستينا ناتولي، رئيسة الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وبما يعكس متانة العلاقة مع الحكومة الايطالية، وكذلك بحث المشاريع الحالية والمستقبلية.

وقد رحبت د. عوض، بالسيد فيديلي والسيدة كريستينا، حيث قامت بإطلاعهم على عمل الاحصاء الفلسطيني واهم انجازاته في ظل حالة الطوارىء جراء جائحة فيروس كورونا، والاجراءات المتخذة لضمان سير العمل، وكذلك على عمل الاحصاء الفلسطيني في كافة المجالات واهم المشاريع التي ينفذها الاحصاء حاليا وآلية عمل الاحصاء في ظل جائحة فيروس كورونا، اضافة إلى التحضيرات الجارية لتنفيذ التعداد الزراعي الثاني في دولة فلسطين.

وأعربت د. عوض، عن تقديرها العميق وتقدير شعبنا الفلسطيني وقيادته للدعم المقدم من الحكومة الايطالية في كافة المجالات.

من جانبه، قدم السيد فيديلي شكره وتقديره للمؤسسة الإحصائية الفلسطينية على جهودها وعملها المتميز بشهادة الجميع، وأكد على عمق العلاقات والتعاون بين ايطاليا وفلسطين، وحرصهم على تعزيز هذه العلاقة خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة في ظل انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى تطويرها بما يخدم النظام الاحصائي الفلسطيني الوطني.

ﻭفي نهاية الزيارة قدمت د. عوض لسعادة القنصل فيديلي ﻤﺠﻤﻭﻋﺔ ﻤﻥ ﺍﻟﺘﻘﺎﺭﻴﺭ ﺍﻹﺤﺼﺎﺌﻴﺔ ﺍﻟﺼﺎﺩﺭﺓ ﻋﻥ الاحصاء.

 

 

 

رام الله / الاقتصادية