مجموعة مثالية لتقديمها كهدايا للشركات والعملاء بتصاميم حسب الطلب

دار التصميم أشانتي تطرح مجموعة الهدايا المستوحى من الطابع الأفريقي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 02:30 م بتوقيت فلسطين

دار التصميم أشانتي تطرح مجموعة الهدايا المستوحى من الطابع الأفريقي

قامت دار أشانتي بإطلاق خدمة "إهداءات الإعمال" للشركات التي ترغب في توطيد العلاقات مع موظفيها، عملائها وشركائها في مكان العمل الحديث خصوصاً في هذه الفترة.

بوحي من التصاميم الأفريقية المعاصرة، تتميّز تصاميم هدايا "أشانتي" الخاصة بالشركات بكونها محضّرة حسب الطلب لتناسب كل علامة أو مؤسسة حيث تهدف إلى دعم استراتيجية موحدة ضمن مكان العمل ولكن بتصميم عصري ومميّز. كما يمكن تقديم هذه التصاميم الحصرية كهدية للعملاء من خارج الشركة نفسها وذلك لرسم طابع أكثر خصوصية وبناء علاقة شخصية بين الشركة والعملاء الجدد.

وقالت "أنيسة بولحية "، مؤسسة دار "أشانتي"، في هذه المناسبة: "هدفنا في "أشانتي" هو المساعدة في إظهار التقدير والولاء لدى أفراد وعملاء كل شركة بشكل خاص. كما أردنا أن نساعد في تجسيد رؤية وقيم كل علامة تجارية على حدى وذلك من خلال قوة تأثير الهدية الخاصة والمصممة حسب الطلب، وأيضاً من خلال دمج روح العلامة في الحياة اليومية".

وتشمل مجموعة هدايا الشركات مسلتزمات ضرورية اليوم في عصر الكورونا مثل قناع الوجه الأساسي، ومجموعة من المعقمات والمطهرات بأحجام سهلة الحمل بالإضافة إلى أدوات القرطاسية مثل دفاتر الملاحظات والمدوّنات اليومية ومختلف الأدوات الضرورية لدى رجال الأعمال الموظفين.

ويمكن للشركات تصفح موقع دار أشانتي للتعرف على التصاميم المحضرة مسبقاً أو تصميم أي سلعة على حدى وسيتم التواصل لتلقي عيّنة عن التصميم المرغوب في غضون أسبوع للتأكد من جميع التفاصيل قبل البدء بتحضير الكمية المطلوبة.

ويذكر أن "أشانتي" تقوم بدعم كل من السوق المحلية الإماراتية والسوق الأفريقية حيث يتم الحصول على القماش المستخدم من دول أفريقية مثل النيجر وساحل العاج ونيجيريا بينما يتم تصميم جميع المنتجات وطباعتها وتصنيعها في الإمارات العربية المتحدة بشكل دقيق و يدوي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: