شركة "بيبسي" أول المستجيبين لمناشدة هيئة المطاعم بتقديمها 250 طرد غذائي لعمال القطاع السياحي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 10:22 ص بتوقيت فلسطين

شركة

أعلنت الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق السياحية، اليوم أن شركة مجموعة اليازجي لتعبئة المشروبات الخفيفة "بيبسي" كانت أول شركة تستجيب لاستغاثة الهيئة التي ناشدت من خلالها شركات ومؤسسات المجتمع الفلسطيني بتقديم المساعدات لعمال القطاع السياحي.
وجاءت هذه الخطوة السريعة كإستجابة عاجلة من شركة بيبسي لإغاثة العاملين في قطاع السياحة والذي يعتبر من أكثر القطاعات تضررا
 بسبب جائحة كورونا. 

وقالت ايمان عواد نائب رئيس الهيئة الفلسطينية للمطاعم، بأنها تلقت ببالغ التقدير والاحترام، استجابة شركة بيبسي للمناشدة، وذلك من خلال استعداد الشركة  لتقديم ٢٥٠ طرد، لسد جزء من إحتياجات العاملين في القطاع السياحي الذين تأثرت أعمالهم بسبب جائحة كورونا.

وشكرت عواد استجابة شركة بيبسي، معتبرة أن سرعة الاستجابة تعبر عن وطنية وانتماء هذه الشركة للاقتصاد الوطني ومؤسسات القطاع السياحي الشريكة.

وجددت عواد مناشدتها لمختلف الشركات والمؤسسات المحلية بأن تحذو حذو شركة بيبسي، وأن تبادر بتقديم كل ما يمكن من مساعدات وإسناد لموظفي القطاع السياحي.

وطالبت عواد مختلف مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي بتعزيز الشراكة مع شركة بيبسي واعتماد  استخدام منتجاتها داخل منشآتهم، وتعزيز الشراكة معها، لتطوير العلاقات والشراكة المتبادلة، بما يخدم القطاع السياحي.

من جانبه أكد محمود اليازجي، مدير عام شركة مجموعة اليازجي: "بأن استجابته لنداء الهيئة جاء منطلقا من رؤية الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة اليازجي ومختلف مؤسسات وشركات القطاع السياحي، مشيرا الى ان تكافل الشركة مع العمال يأتي في سياق تعزيز قيم التعاون والمساندة الإنسانية والاجتماعية مع مختلف الشرائح الاجتماعية في فلسطين، في ظل ما تعيشه من نتائج خطيرة بسبب تفشي جائحة كورونا.