بنك الأردن.. تسهيلات مميزة للراغبين بتملك بيت العمر في روابي

الإثنين 18 يناير 2021 02:08 م بتوقيت فلسطين

بنك الأردن.. تسهيلات مميزة للراغبين بتملك بيت العمر في روابي

وقّع بنك الأردن وشركة "بيتي" للاستثمار العقاري، المطوّرة لمدينة روابي، اتفاقية تعاون، تهدف إلى تقديم عروض مميزة لشراء الشقق السكنية في مدينة روابي من خلال البنك، بتمويل يصل إلى 25 عاما، وامتيازات وتسهيلات متعددة.

ووقّع الاتفاقية المدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء، ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية لشركة بيتي للاستثمار العقاري رياض نزال.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم بنك الأردن حزمة تسهيلات لشراء الشقق السكنية في روابي، تتضمن إعفاء من العمولة عند منح التمويل، وتأمين مجاني على الحياة، وتأمين مجاني على العقار، دون الحاجة لكفيل للرواتب المحولة، وسقف قرض يصل إلى 250 ألف دولار، بأسعار فوائد منافسة جدا.

وقال فقهاء إن توقيع هذه الاتفاقية الهامة تأتي ضمن توجه بنك الأردن لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، وذلك لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم، بما يعزز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، مشيرًا إلى أن الاتفاقية وما تتضمنه من ميزات وتسهيلات تمكّن العائلات والأزواج الشابة من تملك شقة سكنية ذات مواصفات عالية في مدينة روابي.

وأوضح أن بنك الأردن يتيح لعملائه مجموعة من التسهيلات التي تلبي احتياجاتهم المصرفية، كالقروض الشخصية، والقروض الخاصة بالمتقاعدين والعسكريين، وقروض السيارات العمومية، وغيرها من التسهيلات التي تتناسب مع مقدرة العملاء ودخلهم الشهري.

وأعرب فقهاء عن فخره بوجود مدينة فلسطينية بهذا المستوى العصري المتقدم، لتستوعب الآلاف من المواطنين الذين ينتقلون للعيش فيها، ومئات آلاف الزوار سنويًا، مؤكدًا أن "روابي" هي قصة نجاح ومصدر أمل لكل فلسطيني.

بدوره، قال نزال إنه في ظل إقبال المواطنين على شراء الشقق السكنية، ارتأينا إلى العمل على هذه الاتفاقية لتقديم المزيد من التسهيلات المالية للمواطنين خاصة الشباب والمقبلين على الزواج، ومساندتهم لتملك منزل الأحلام في مدينة روابي، وهذا كان من أهم أهداف ورؤية مؤسس المدينة بشار المصري لتمكين المواطنين من العيش بكرامة.

وأعرب عن سعادته لمستوى العلاقة التي تمتاز بها الشراكة مع بنك الأردن، مبينا أن مدينة روابي بهذه الخطوة ستلبي مختلف الامكانيات المادية في نمط حياة منظم وراقي، فعلى سلسلة من التلال الخلابة شمال القدس ورام الله، توفر شققا فاخرة بمواصفات عالية الجودة لساكنيها بأنماط ومساحات متعددة، وتعد نموذجا عصريا للمدن السكنية المتكاملة الخدمات والمتطورة البنية التحتية؛ حيث تخصص مساحات كبيرة من هذه المشاريع للمسطحات الخضراء والحدائق العامة، كما أنها تحوي جميع الخدمات التجارية والمرافق العامة.

يذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطينية، ويقدم خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في رام الله، والخليل، وجنين، ونابلس، وغزة، والرام، والعيزرية، وطولكرم، وبيت لحم، القدس.

 

رام الله / الاقتصادية