إطلاق موسم 2021/2022 لدوري جوال لكرة الطاولة بغزة

الجمعة 26 فبراير 2021 11:13 م بتوقيت فلسطين

إطلاق موسم 2021/2022 لدوري جوال لكرة الطاولة بغزة

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، الموسم الحالي 2021/2022، لكرة الطاولة الفلسطينية للمحافظات الجنوبية، في صالة حسن سلامة بمدينة النصيرات في قطاع غزة.

وحضر حفل الانطلاق كل من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة محمد الدلو، والأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، وعدد من رؤساء الاتحادات والنوادي الرياضية، وممثلون عن المؤسسات الإعلامية.

وانطلق الدوري بـ6 لقاءات جمعت فرق: " المجمع الإسلامي مع نادي الكرامة، شباب خانيونس مع الرضوان، شباب كندا مع الرباط، شباب البريج مع أهلي غزة، خدمات المغازي مع الأقصى، غزة الرياضي مع الصداقة"، والتي تمت ضمن إجراءات الوقاية والحذر لعدم تفشي وباء كورونا.

وكان اتحاد الطاولة قد نظم قبل أيام من اطلاق الموسم الحالي، ورشة تدريبية لحكامه العاملين لتهيئتهم قبل بدء المسابقات للموسم الحالي.

كما أعلن الاتحاد، قبل الورشة التدريبية، إنهاء تحضيراته الفنية واستعداداته لإطلاق الدوري الحالي الذي يشارك به 12 فريقًا من المحافظات الجنوبية.

وتقدم جوال دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية وأنشطتها المختلفة، أهمها كرة القدم.

وترعى جوال المنتخب الوطني "الفدائي" في مشاركاته وبطولاته، والمنتخب الوطني لكرة السلة، بالإضافة لرعايتها دوريات جوال لكرة الطائرة، كرة السلة، كرة اليد، وكرة الطاولة، ضمن خطتها السنوية في رعاية الرياضة، والشباب الفلسطيني بالضفة الغربية وقطاع غزة.