بلدية القرارة والجامعة الإسلامية توقعان مذكرة تفاهم لتطوير وتحسين جودة الخدمات في البلدية

الأحد 04 أبريل 2021 02:44 م بتوقيت فلسطين

بلدية القرارة والجامعة الإسلامية توقعان مذكرة تفاهم لتطوير وتحسين جودة الخدمات في البلدية

وقعت بلدية القرارة مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية بغزة مذكرة تعاون مشترك، وقد وقع الاتفاقية عن البلدية م.أحمد شعت وعن الجامعة د.علاء الدين الجماصي -عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى فتح أفاق التعاون المشترك بين البلدية والحاضنة؛ من خلال تعزيز مفهوم الحوسبة الذي يتبنى توظيف التكنولوجيا الحديثة لتطوير إجراءات العمل في البلدية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في القرارة.

وتنص المذكرة على تعزيز التعاون في سبيل تحقيق الرؤية المشتركة بين الطرفين من خلال دعم وتطوير الأفكار الشبابية الإبداعية في التكنولوجيا والمجالات الأخرى ذات العلاقة، بالإضافة إلى مشاريع أخرى متنوعة تخدم الشباب والخريجين في قطاع غزة.

وتؤكد الإتفاقية على ضرورة توفير البلدية لبيئة تدريبية تساعد المتدربين على التطبيق العملي للمهارات الأساسية، وتقديم كل التسهيلات والمساعدات الممكنة لهم، بحيث يتم توظيف وتسخير تلك التقنيات في تجويد خدمات البلدية.

وتشير الاتفاقية إلى أنه في حال نجاح نموذج التعاون مع البلدية، ستقوم الحاضنة بتعميم النموذج على باقي البلديات والمؤسسات المحلية.

خانيونس/ الاقتصادية