مبادرة تطوعية لتنظيف شارع السقا بمدينة خان يونس

الإثنين 31 مايو 2021 12:04 م بتوقيت فلسطين

مبادرة تطوعية لتنظيف شارع السقا بمدينة خان يونس

قام وفد شبابي من مركز جمال الشبابي للتدريب والتطوير وبالتعاون مع بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، وعدد من سكان المنطقة بتنفيذ مبادرة تطوعية لتنظيف شارع السقا من مخلفات وركام الاستهدافات الإسرائيلية التي طالت إحدى البنوك المحلية العاملة في خان يونس خلال العدوان الصهيوني الأخير على أبناء شعبنا العزل في قطاع غزة.

وشارك في الحملة، رئيس قسم العلاقات العامة بالبلدية أ. أيمن القدرة، ورئيس قسم صناع الجمال أ. محمـد الأغا، ومدير مركز جمال الشبابي أ. محمـد الفرا، وبمشاركة عدد من المتطوعين بالمركز لمساندة جهود البلدية في إعادة فتح الشوارع المغلقة بفعل استهدافات الاحتلال البغيض.

وخلال كلمته، أثنى القدرة على الجهود التطوعية من قبل كافة المؤسسات والمراكز الشبابية التي ساهمت في تعزيز عمل بلدية خان يونس سيما في مجالات كنس الشوارع وتنظيفها من مخلفات العدوان، مشيرًا إلى أن بلدية خان يونس تتطلع إلى تنفيذ المزيد من المبادرات التي تؤسس إلى الشراكات الواسعة مع كل مكونات المجتمع الفلسطيني للنهوض بواقع الخدمات المقدمة لأبناء شعبنا في ظل الظروف القاهرة.

ومن جانبه شكر الفرا جهود بلدية خان يونس المختلفة لإزالة آثار العدوان الصهيوني وإصلاح الخطوط الناقلة للمياه والصرف الصحي وتمديد شبكات المياه التي تضررت بفعل العدوان من أجل استمرار تقديم الخدمات للسكان، لافتًا إلى أنه سيتم تنظيم عدد من الأنشطة الخاصة بالدعم النفسي للأطفال في الأحياء لتعزيز رسالة العمل التطوعي ومساعدة المؤسسات الخدماتية في توصيل رسالاتها.

خانيونس/ الاقتصادية